15 يونيو

عزومات رمضان للمبتدئات فى الطهى

شهر رمضان هو شهر الكرم والقرابة والأراضي المتبادلة بين الأقارب والأصدقاء والزيارات، لذلك تكثر فيها الجداول الإفطار العاصمة مع كل لذيذ من الأطباق الحلوة وHadeg، وحتى رحلة مشرفة ومرضية لك توفير وضيوفك دون إفراط المبالغ، أو الانخفاض ليس كافيا عدد من الضيوف، ونحن نقدم لك بعض النصائح ثبت في إعداد الذي يقول لك في البداية حول كيفية تحديد أصناف وكميات من المواد الغذائية المقدمة للأي .

ee536344b3
أولا: تحديد عدد من الضيوف وعدد من
نظمي مع زوجك في عدد من المرات التي أمر الدعوة الإفطار، على سبيل المثال، هل دعوة لدعوة عائلتك وعائلته والذي يدعو الى ثالث، أو هل لعائلة وعائلته في اليوم نفسه، وأصدقاء الخروج أو طريقة بارتي.
أولا، أنها وافقت على لكم على حد سواء يمكن أن يقدم تقريرا عن عدد من المكالمات، إذا كانت ظروفك لا تسمح أي سبب لأن هناك دعوات جمع العائلتين معا.
ميزانية حالة لكل مكالمة على حدة منذ بداية الشهر، ثم عدد من الضيوف، بما في ذلك الأطفال في سن تناول الكبار، بدءا من سن سنتين يحسب له باعتباره طبق فردي أو نصف طبق من أطباق الطعام.
ثانيا: بعد تحديد عدد أعضاء الانتقال إلى النقاط التالية، التي تحدد الأصناف والكميات.

تحديد القائمة من الأطباق الأكثر أهمية التي كنت صنعها أو أحب المدعوين، بالإضافة إلى طبخ سريع أو الأصناف المعدة مسبقا لديك في الثلاجة، إذا كان هناك أيضا راعي الأطفال الذين أطباق سهلة بالنسبة لهم.
لا في صنع الحلوى لأن المدعوين سوف تجلب الحلوى بالتأكيد، وبالتالي  في الجهد والوقت والميزانية أيضا.
اختيار ليس كل أطباق من الأطباق صعبة بالنسبة لك أو التي تحتاج وقتا طويلا جدا في الطبخ، فليكن طبق يتطلب جهدا أو وقتا مع آخر سهلة لا تحتاج إلى أي وقت أو جهد.
كمية قدري من تناول عدد من المدعوين ولكن من جانب عدد من البنود، وإذا كان عدد من البنود قليلا، على سبيل المثال، الأرز واثنين من الخضروات مع حساء الدجاج، وسيتم التركيز على وجبة على الأرز، حتى لو كوب من الأرز، على سبيل المثال، ما يكفي من شخصين، و5 أكواب يكفي 10 شخصا، وتزيده بكثير لأنه عادة لا يسرف في تناول الطعام، على الرغم من أنني أحب زيادة 10 أكواب ونصف كوب أو 11 على الأكثر، والتأكد من التي سوف تبقى.
ولكن إذا كان عدد من البنود في كثير من الأحيان إذا ويجري لك أن نقدم الأرز ونوع من الخضار والمعكرونة الصينية والبطاطا الصينية مع الدجاج وجرش، وكنت بعد ذلك أن كميات  لأن كل دعوة ستتعامل مع ملعقة أو قطعة من كل فئة سوف لا زيادة لعدد من العديد من أصناف من شأنه أن يعطي له بالشبع والامتلاء.
ويفضل عدد كبير من العناصر بكميات معقولة، إذا كان عدد كبير من الضيوف لتلبية جميع الأذواق.

اكتب قائمة بعدد من العناصر التي إلى 7 عناصر أساسية، هي:

مواعيد البند والمشروبات، والبند الأول يقدم للضيوف ومن الأفضل أن تصيب تمارا في طبق عادي مع اللبن ونوع واحد من عصير، مثل الكركديه أو القمر بحيث صفقات الدين مع كل التفضيلات الفردية.
ويمكن للسلطات البند ولا أساس السلطة والأخضر اقامة نوع آخر، بشرط البنود، إذا كان هناك الطحينة إذا كانت هناك مشويات أو سلطة الزبادي إذا كان هناك مقلوبة أو بحرية طبق أطباق وهلم جرا، أو بابا غنوج مع السمك المشوي وسلطة، يمكنك إعداد جميع السلطات في وقت مبكر باستثناء شريحة الخضراء السلطة قبل الإفطار مباشرة أو العمر، ولكن لا تضع الملح والفلفل والليمون، ولكن قبل تطبيق مباشرة.
البند الشوربة واحد يتفضل مثل حساء لسان العصفور أو شوربة الخضار أو حساء حساء كريمة أو البصل.
اللحوم البند هو الطبق الأساسي يتطلب أن يكون اثنين على الأقل من أنواع بغض النظر عن عدد المدعوين صغيرة لإرضاء مختلف الأذواق، والحصول على اللحم واحد واثنين من الدجاج أو أكثر من اثنين إذا كان عدد المدعوين كبيرا مثل الدجاج اللحوم وزلابية صحن مشوي أو دعوى كباب وبانيه طبق متنوع مشويات، وهلم جرا.
يجب أيضا أن تكون النشويات بند على الأقل اثنين أو أكثر اعتمادا على عدد من الضيوف، مثل صلصة والمكسرات ومكرونة أو رقائق الأرز ومحشوة باللحم المفروم أو اللازانيا وجرش وهلم جرا.
الخضروات البند تفضل أن يكون فئة واحدة لأن الطلب عليها في شهر رمضان لا يكون كبيرا مثل الملوخية أو البازلاء أو البامية، ويمكن تقديمها في شكل جديد، مثل الباذنجان الصيني أو كوسة بالبشاميل.
الحلويات البند ونوع واحد ويفضل أن يكون فقط لأنك يمكن أن تقدم العصائر وبالتأكيد ليس بسبوسة أو كنافة، على سبيل المثال، ويمكنك ان تحدد في وقت مبكر.
وأخيرا، إذا كان عدد كبير جدا لن يكون كافيا بالنسبة له رحلة، يمكنك جعل رحلة الى طاولة البوفيه وتخرجت مع الكراسي سيدان، والكتاب من الأطباق والعرض والسماح لجميع الغرف ثم الانتقال والجلوس على الكراسي الأخرى، كما يمكنك إعداد طاولة صغيرة للأطفال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *